Fedora QA Global Onboarding Call 2020-06-10 1700UTC - 1900UTC



There is a going to be a Fedora QA On Boarding Call 2020-06-10 1700-1900 UTC over blue jeans, while release validation for Fedora 33 is underway , this is good time to get started. In this call we will be talking about how you as a contributor can get started with Fedora QA. The agenda can be found on this hackmd .

Comments

  1. بعض أنواع عمليات شفط الدهون يالليزر الموافق عليها من الهيئة العامة للغذاء والدواء الأمريكية  افضل مراكز شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية هو مركز الدكتور حامد قدري لا يعد شفط الدهون بالليزر مجديًا لشفط كميات كبيرة من الدهون، بل قد يعتبره بعض الأطباء عملية تكميلية لإتمام نحت مناطق معينة من الجسم بعد شفط كميات كبيرة من الدهون منها.

    ReplyDelete
  2. مدة تعافي سريعة نسبيًا، حيث غالبًا ما يكون المريض قادرًا على العودة لممارسة أنشطة حياته الطبيعية خلال بضعة أيام  انخفاض فرص تعرض النسيج في منطقة شفط الدهون للضرر، أو التلف، أو الكدمات افضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر هو مركز الدكتور حامد قدري لا يعد شفط الدهون بالليزر مجديًا لشفط كميات كبيرة من الدهون، بل قد يعتبره بعض الأطباء عملية تكميلية لإتمام نحت مناطق معينة من الجسم بعد شفط كميات كبيرة من الدهون منها.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

Rocket on Fedora

[Test Day Annoucement] Anaconda Blivet GUI

Mine Shiba Inu ($shib) on Fedora/LINUX